معلومات عنا

20 عامًا ، المئات من المساهمين ، وملايين المعاملات في ...

وقت القراءة: 10 الدقائق
معلومات عنا

الهيكل التنظيمي

العديد من الأيدي تجعل عمل Brandlight ؛ براندلايت منصة التجارة الإلكترونية و brandlight.org موقع الويب هو منظمة غير ربحية مفتوحة المصدر ، مصممة ومصممة للتجارة الإلكترونية ، والتطوير التنظيمي ، وأمن المعلومات.

يعتمد على مكتبة واسعة من مستودعات وأنظمة مواقع الويب مفتوحة المصدر المدارة والمدارة - كما ترون تعمل هنا.

تعود ملكية العلامة التجارية إلى جميع المطورين والمصممين ومسؤولي النظام والمساهمين ومنشئي المحتوى الذين يعملون عليها ، من خلال الاعتماد المسمى الخاص بهم من خلال مجموعة تدقيق تدويني للشفرة الملتزمة والمحتوى الذي تم إنشاؤه.

النظام الأساسي والموقع الإلكتروني ليسا شركة في حد ذاته ، إنه مجرد موقع إلكتروني آخر - لكنه يخدم جميع مستخدميه كمحاسب مجال الاتصالات واجهة بين؛ مطوري المنصات والعلامات التجارية وجماهيرهم.

brandlight.org يعتمد على نفس منصة Brandlight ، التي يتم استخدامها وعرضها على العلامات التجارية كوسيلة لإدخال ميزات نظام Brandlight وإبلاغها ، والخدمات وأسعار الوكالات التي تعمل معها.

وكالة وكالة المؤسس وكيل التصميم (من المقرر أن ينتقل موقع الويب هذا إلى نفس النظام قريبًا) ، ومقره جيرسي ، (في جزر القنال في بريطانيا العظمى) ، ويديره ويديره العديد من نفس الأشخاص الذين أنشأوا هذا الموقع ، كعرض لأعمالنا ، وبعض عملائنا ، وتقديم القدرات والخدمات لأولئك الذين قد يحتاجون إلينا.

منصة Brandlight متاحة أيضًا من خلال موثوق شركاء الوكالة، الذين يساهمون في تطويرها واستخدامها لمواقع الويب الخاصة بهم وتقديمها إلى عملائهم - إلى أي وكالات مدعوون إليها اتصل بنا لمناقشة نموذج العلاقات الانتقائية و 50/50 ..

موضوعي

هدفنا هو توفير التجارة الإلكترونية للمؤسسات ، والأعمال التجارية ، ومنصة موقع الويب التنظيمية التي يمكن أن تعمل بمثابة إدارة المعلومات الأساسية و الاتصالات أداة للشركات والمؤسسات والفرق.

هدفنا هو توفير جميع الميزات ، وأكثر من ذلك - التي كان من المتوقع تاريخياً أن تقتصر على الأسواق متعددة الجنسيات ومنصات الإعلان على نطاق واسع ، مثل Amazon و Ebay و Facebook و Instagram وما شابه ذلك - لأي مؤسسة ترغب في الحصول على مقارنة منصة لعلاقتهم المباشرة مع المستخدمين والفرق والعملاء والشركاء والجماهير.

إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر ، وهي عملية منطقية أو تحدٍ يجب حله ، فمن المحتمل أن نتمكن من تطوير بنية البيانات والعمليات التي تحتاجها ، لجعل موقع الويب الخاص بك هو الحل لكل من الاحتياجات الفريدة والمشتركة.

إستراتيجية

نقوم بذلك من خلال العمل مع مجتمع أكبر بلا حدود من مطوري برمجيات المصادر المفتوحة ، الذين استثمروا في جودة الميزات والنتائج والاعتراف بهم - هذا بفخر مفتوح المصدر الأول تعني الفلسفة أنه يمكننا إلى حد كبير بأعداد تتجاوز الموارد التي يمكن أن تحتفظ بها أي مؤسسة وتتوافق مع استراتيجية تطوير نظام أساسي مفتوح المصدر والخاص.

كمثال، WordPress.com يستضيف ويقدم صفحات أكثر ، وغالبًا ما يكون عدد الزوار ، من موقع EBay و Amazon (الولايات المتحدة) [1] - يحتوي على المزيد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تعمل على قاعدة الشفرة الأساسية الخاصة به أكثر من أي منصة أخرى [2] [3] [4] [5]- ومن اختيارنا للعمل مع مؤسسات مفتوحة المصدر آمنة بشكل طبيعي ، يتم تحديثها كل يوم ، فإن Brandlight لديها إلى حد بعيد أكبر مجتمع للمطورين والمصممين والوكالات ، ونعتقد أنه أجمل ، ونخدم العملاء بتطبيقاتهم الخاصة ، وعالية للغاية ومراقبة معايير الأمن ، من خلال الكم الهائل من الرقابة التي يشتمل عليها قانوننا.

باختيار التوفيق بين أكبر المجتمعات مفتوحة المصدر ، مع قاعدة الرموز الناضجة ، يمكننا أن نبدأ من بدايات متواضعة ، لكننا ندعي بالفعل أنها أكبر من العديد من الشركات الخاصة والعامة متعددة الجنسيات ، من أجل موارد التطوير والرقابة المطبقة على نظامنا الأساسي الأساسي - ونحن نتوقع بالتأكيد أن يكون أكثر بأسعار معقولة من خلال كونها شاملة وشفافة وفعالة حسب التصميم.

الأمن والإبقاء

تم تصميم المنصة وتصميمها بحيث يتم التبرع بها لجميع المساهمين من أجل الحفاظ عليها من قِبل المؤسس والمدير التنفيذي لاستراتيجية التصميم والتطوير ، ماركوس كوين ، عند إطلاقه في عام 2019 ، مع الإيمان بأن ملكية عمل الشخص هو أفضل دافع له التطور المستمر ، ويوفر الأمن من خلال المصالح المفيدة للطرفين.

جميع المساهمين لديهم نسخ من قاعدة الشفرة الخاصة بالنظام الأساسي ، بالإضافة إلى حفظها الآمن GitLab.com، جعل المشروع آمنًا عن طريق التصميم كمنصة مفتوحة المصدر من خلال التكرار عدة مرات في جميع أنحاء العالم ، وزيادة الوصول والنضج طوال الوقت.

أعظم قوة وأمن في النظام الأساسي هو أنه لا يتطلب وجود أي دخل مباشر أو تطور ، نظرًا لأن نموذج الدخل لتطوير التمويل هو تمكين الفرق وشركاء الوكالات الذين يستخدمون المنصة لتقديم الإعداد المدفوع والتنفيذ والسكان والإدارة ومراقبة الخدمات.

باختصار ، براندلايت الآن في أيد أمينة للعديد من العديد من المطورين المهرة و قدامى المحاربين في الصناعة ، تم تصميمه ليكون غير قابل للتدمير من خلال استنساخه مع شبكة عالمية من هؤلاء المطورين ذوي الخبرة - والتمويل الذاتي الكامل من قبل مستخدميه طوال الوقت ، المهارة والطاقة التي تعكسها ، والمعاملات الفعالة من حيث التكلفة التي تولدها.

خدمات براندلايت

فريق ووكالة الخدمات المقدمة في متجر براندلايت يتم تقديمها بسعر متفق عليه عالميًا وتنافسي ولكن محترم - لضمان أن الخدمة المستدامة التسعير يمنح العملاء الشفافية وإمكانية التنبؤ بالميزانيات ، ويضمن أن الميزانيات كافية لضمان القدرة على تحمل التكاليف وتوافر مستويات الدعم عالية المهارة اللازمة للاحتفاظ بها ودفعها للحفاظ على تشغيل مواقع الويب الخاصة بالعميل وتأمينها وتحسينها لتحقيق الكفاءة.

نعم ، يحتاج المطورون والإبداعون إلى وضع الطعام على الطاولة أيضًا ، والخوادم تحتاج إلى الكهرباء ، ونحن جميعًا نحتاج إلى أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية كما يبدو هذه الأيام - لكننا نفعل كل هذا من خلال نموذج لا يدفع فيه أي عميل واحد مقابل تطوير البرنامج بشكل عام النظام الأساسي ، وكلما زاد عدد العملاء الذين يستخدمون منصة Brandlight ، زاد تطويره - ما هو أبعد بكثير من الميزانيات والموارد التي ستكون معقولة أو ميسورة لأي علامة تجارية أو وكالة واحدة للاحتفاظ بها وتمويلها.

يتم توفير الاستضافة والإدارة بواسطة البنية التحتية الحالية لفريق Brandlight لاستضافة عملائها - يتم إجراء نسخ متماثل جغرافيًا للأمان والتوفر العالي الذي تتوقعه من أي منصة للتجارة الإلكترونية.

بدائل Brandlight

لا يوجد لدى Brandlight أي من المنافسين التقليديين ، حيث إنه لا يتطلب وجود دخل كبير في حد ذاته ويتطور ، بل هو مجرد قاعدة بيانات وأداة لتعزيز وتنفيذ مواقع الويب المستندة إلى Brandlight من قبل الوكالات التي تستخدمها وتطورها. إنها مكتبة الأكواد والوظائف والمحادثات التي نصدرها بشكل فعال GitLab.com لحفظ آمنة والشفافية.

أقرب أنظمة قابلة للمقارنة ندرسها - ونهدف إلى تحسينها باستخدام نموذج تطوير أكثر قابلية للاستمرار وقابلية للتطوير - ستكون خدمات مثل الخدمات التالية ، دون ترتيب معين:

نعم - هناك الكثير!

يمكن أن يكون عمر البحث مراجعة عليهم جميعًا - ويثقلون الإيجابيات والسلبيات والميزات والسهو والتكاليف المحتملة - ولكننا سنقوم ببعض صفحات المقارنة الأكثر تفصيلاً قريبًا.

الفرق براندلايت

ما يجعلنا مختلفين هو أنه عندما نقول إدارة كاملة ، فإننا لا نعني فقط إعداد نسخة ، واستضافتها وإعطائك تسجيلات لبدء تعلم كيفية تنفيذ موقع التجارة الإلكترونية - فنحن نعني أننا شريك التجارة الإلكترونية من ذوي الخبرة فريق وملحق الخاصة بك.

نحن نستخدم منصتنا الخاصة كل يوم لبيع المنتجات وطلبات الخدمة أيضًا ، لذلك نحن نستثمر على قدم المساواة في قدراتها ، ونطورها باستمرار لتحقيق الكفاءة في الوقت والشمولية الاتصالات احتياجات عملائنا المتبادلة.

أمن البيانات

أنت تمتلك بياناتك - يمتلك العميل بياناته - ونحن ببساطة نوفر النظام الأساسي لحمايته لك ولعملائك.

من المهم لنا حقًا أن تتمكن من الوصول إلى جميع البيانات التي تحتاجها لعلامة تجارية مباشرة وعلاقات مع المستهلك - مع جميع السياسات والإجراءات والأنظمة اللازمة لحماية ذلك فيما يتعلق بكل من خصوصية وأمان عملائك وعملك - يمكن أن تزيد قيمة علامتك التجارية عن طريق تنمية العروض والقدرات والعلاقات التي تفعل ذلك ، والتي تنعكس في حساباتك ، استعراض وسمعة طيبة لعمل الشيء الصحيح في كل مجال ممكن.

نحن نقدم العديد من أدوات التكامل والاستيراد والتصدير - والعديد من التوصيات بشأن ما يمكنك القيام به ، أو لا ينبغي أن تفعله ، مع البيانات واحترام قوانين الأمن والخصوصية ، وتوقعات المستخدم.

ملكية

إنها أسطورة كاملة لأي شخص يروج لها ، أو يمكنك ، امتلاك برامج أو أنظمة موقع ويب - جميعها مبنية على مئات وآلاف من أنظمة وتراخيص البرامج المختلفة - والكود نفسه لديه فقط قابلية الاستخدام حقًا للمبدعين والمطورين من هذا الرمز.

في هذا الصدد هناك فرق دقيق ومهم بين usage و utility، حيث نعزز ملكية utility قيمة ، وتفويض تكاليف الحفاظ على رمز لهؤلاء المطورين ببساطة use رمز لمساعدة عميل أو شريك أو عميل على إنجاز شيء ما.

نحن نشجع التركيز على خلق قيمة العلامة التجارية عن طريق توجيه انتباهك إلى تأمين وامتلاك العلامات التجارية للعلامة التجارية الخاصة بك ، وأسماء النطاقات ، وحقوق الملكية الفكرية ، والاختراعات ، والمنتجات ، والعمل الإبداعي المحمي بحقوق الطبع والنشر ، والأصول التجارية الأصلية ، والأهم من ذلك ، العلاقات - حيث يكون التحكم النهائي وخلق القيمة على أي حال.

نقوم بذلك عن طريق إزالة الهاء والسؤال عن من يملك موقع الويب الخاص بك - لأنك تفعل ذلك - ولا تحتاج إلى امتلاك البرنامج المستخدم لإنشائه للقيام بذلك ، تمامًا كما لا تحتاج إلى امتلاك معالج النصوص الخاص بك ولكن تحتاج فقط إلى ترخيص نسخة. يتعين على العلامة التجارية فقط التأكد من أن تمويل الاستضافة والصيانة والدعم آمن ، لضمان التخزين المستمر وتوافر كل قيمة العلامة التجارية هذه ، وممتلكات العلامة التجارية التي يعمل الموقع على تخزينها وتنظيمها.

قبضة الباعة في

هدفنا هو تجنب وإلغاء تأمين البائع الذي يمكن تصميمه عادة في نظام من خلال الحد من الوصول إلى البيانات أو مرافق التصدير.

نحن نعمل بنشاط على تطوير أنظمة Brandlight باستخدام هياكل بيانات موحدة ، وتنسيقات الاستيراد والتصدير ، لتمكين الإصدار من تأمين البائع من البائعين الآخرين - نقوم بذلك عن طريق إنشاء عمليات استيراد من أي نظام أساسي نقوم بالترحيل منه - بما في ذلك إلغاء مواقع الويب من أجل هيكلة البيانات حيث لم يتم توفير مرافق التصدير بسهولة.

السبب الوحيد الذي يجعلنا نرغب في استخدام أي شخص أو الاستمرار في منصة Brandlight هو أنه يوفر أكبر قيمة ممكنة للقدرات والموثوقية والتنظيم إلى ما هو أبعد من أي بديل آخر - وهو نوع جيد من الحبس - ولكن فقط لأن ليس كل البدائل لديهم نفس أهداف التكلفة وأهداف التصميم الهيكلية ، وهم بحاجة إلى تعزيز ميزانيات أعلى لمطابقة قاعدة التكلفة الأعلى الخاصة بهم.

نحن نركز على الخدمة التسعير- الهياكل المدفوعة على الأداء ، بحيث تكون هناك دوافع متبادلة للنمو والكفاءة ، ومع الحجم-التسعير لاقتصاديات الحجم التي تم إنشاؤها لكل من العلامة التجارية ووكالات الخدمة أثناء نمونا معًا.

دعم العلامة التجارية

بل إنني مهتم في القراءة أكثر:

  • العلامات التجارية - أدعونا لإنشاء موقع ويب تجريبي لعرض ما لديك التجارة الإلكترونية كاملة الخدمات يمكن أن يبدو الموقع الدولي ، بحسن نية أنه إذا استطعنا تلبية توقعاتك ، فيمكننا العمل معًا.
  • وكالات - النظر لدينا نموذج شراكة وكالة 50/50 لتعزيز وتطور كل من خدماتنا ، والانضمام إلى موقعنا GitLab.com مستودعات إذا كنت تستطيع تطوير معنا.
  • الرعاة - إذا كنت تحب ما تراه وترغب في مساعدته على التطور بشكل أسرع ولأشخاص أكثر ، فيمكنك تمويل المصممين والمطورين ومنشئي المحتوى وأبطال العلامة التجارية ، وإذا كنا سنشجع دعمك الأخلاقي من خلال الروابط والقصص ودراسات الحالة بمشاركة منظمتك الخاصة مع Brandlight - أو تأجيلها وفقًا لتقدير سري مع دعم خاص إذا كنت تفضل ذلك - تكلم معنا.

التاريخ

ولأنه من الجيد معرفة القصة ، ومن أين أتينا وكيف وصلنا إلى هنا ، إليك قصة شخصية قصيرة من الفريق:

2000 إلى 2002

بدأ فريق Brandlight وتجربته عندما بدأ مصمم الويب ومطور الويب العمل معًا ، في عام 2000 ، لإنشاء وكالة لتطوير الويب والتسويق في إنجلترا ، مع العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة ، بما في ذلك Coca-Cola و Hasbro و Harry Potter ، توشيبا وسوني إريكسون وأكثر من ذلك.

في ذلك الوقت ، كنا بعض الأشخاص الأوائل الذين قاموا بالتصميم والترميز اليدوي وبناء ما أصبح يعرف فيما بعد باسم "أنظمة إدارة المحتوى".

كان هذا طوال سنوات قبل أن يتم اختراع أي من الأنظمة الأساسية أو الأطر أو الأجهزة أو العلامات التجارية المعروفة الموجودة حاليًا - يجب على المصممين العمل مع حدود حجم الصفحة 100 كيلوبايت ومودم الطلب الهاتفي و 800 × 600 بكسل على الشاشة ، وكان على المطورين معرفة لغات الترميز الخاصة بهم بشكل وثيق ، لتدوين كل شيء يدويًا والعمل مع أجهزة الكمبيوتر الأقل قوة.

لقد فعلنا ما نقوم به منذ أن قامت أمازون ببيع الكتب وتلقي الطلبات عبر الهاتف ، وكانت وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن جهاز تلفزيون في حانة ، وكانت الهواتف مزودة بأزرار وأجهزة هوائيات وعمر بطارية مدته أسبوعان.

2002 إلى 2006

على مر السنين ، عملنا مع العديد من العملاء في الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والحكومة والنشر وخاصة التجارة الإلكترونية.

غالبًا ما نتعامل مع المشروعات الخاصة ببناء المواقع والأنظمة ، ولكن بعد ذلك نجد أننا كنا بحاجة للمساعدة في دعم تكنولوجيا المعلومات ، والمحاسبة ، مجال الاتصالات أنظمة وكل شيء آخر يدخل في إدارة الأعمال ، حيث يعد الموقع جزءًا لا يتجزأ من عروض السوق ، ويسهل معرفة بعض "التقنيين" و "التصميمات" التي يمكنها إصلاح الأشياء وجعلها تبدو جيدة.

نحن أشخاص متعاونون وفعلنا دائمًا كل ما في وسعنا لدعم عملائنا ، على الرغم من تجاوزنا لإيجاز ونطاق مشروعنا الأصلي - على الرغم من أن بعض التوقعات كانت تتجاوز قدرتنا على حلها ، حيث رأينا مباشرة كيف أصبح الاعتماد على مهارات تقنية المعلومات القوية بشكل متزايد جزء أساسي من العمل ، أو نقص بسرعة أصبح مهارة ونقص القدرة الحرجة.

نحن نتعلم ونتطور - نتعامل مع كل مشكلة ، ونحولها إلى فرصة لإيجاد حل قيم وفعال - احتياجات منصتنا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

رؤية العلاقة المباشرة بين الشركات ، وشغفها للحلول التكنولوجية التي لها مثل هذا التأثير الذي يمكن قياسه على النجاح المحتمل لأي مساعي للتجارة الإلكترونية ، شعرنا أننا لا نريد أن يتعرض عملنا على موقع الويب الجيد للخطر بسبب الأداء الضعيف لأمناء الحفظ دون رؤية كافية للقيمة التي توفرها أنظمة بناء الأغراض في كل مجال من مجالات الأعمال.

أخذنا أيضا المسئولية بالنسبة لجميع الأنظمة التي يسهل استخدامها ، يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر للفريق بأكمله وتتطلب عمومًا الحد الأدنى من التفسير لأن الواجهة الجيدة هي أيضًا دليل جيد.

2004 إلى 2019

لذلك نقوم بإعداد مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بنا غير المنافسة ، من أجل التطوير والتطور بشكل كامل لتلبية الاحتياجات في كل مجال من مجالات التجارة الإلكترونية.

نحن الآن أحرار في العمل بسرعة ، ونبذل قصارى جهدنا في الطريق الصحيح من البداية ، ونصمم في أمان الشركات من خلال القدرة ، من خلال فريق لا يصدق من المهارات لإتقان الشركات والمنصة وحمايتها وتطويرها كوحدة واحدة.

مع النجاح الكبير في تنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بنا ، من الطبيعي أن فريقنا وشبكتنا قد نما بشكل كبير إلى درجة أصبحنا الآن كل شريك نعمل معه ، وأصبحنا مساهمين مهمين في قدراتهم وعرضهم التقديمي للعالم ، من خلال التقنية والتحليلية المجانية الاستشارات ، لما فيه خير - ولنا في وجود عملاء كبيرة.

نشعر ، من خلال التجربة ، أن الشراكات القوية تجعل من الممكن تحقيق نجاحات كبيرة ، وأكثر أهمية بكثير في التعاون مما يمكن لأي فريق أو شركة تحقيقه بمفرده بسهولة.

على مدار السنوات المتبقية ، تطور كل ذلك ليصبح النظام الأساسي ومجموعة الأدوات والخدمات التي تراها هنا اليوم.

2019 وما بعدها ...

مع بعض الصبر والمثابرة والرؤية حول الطريقة التي أردنا بها إنشاء علامة تجارية لمنصتنا ، والتي ستكون مثالًا للعديد من العلامات التجارية الكبرى التي نتشارك معها ، وُلد اسم Brandlight.

براندلايت هو مقصود لفظة جديدة لكلمة "تسليط الضوء" واستخدام مصطلح "العلامة التجارية" على وجه التحديد ككلمة متعددة الأغراض التي يمكن أن تنطبق على الأشخاص والأماكن والمنتجات والشركات وجميع أنواع المؤسسات الأخرى التي تعتمد على نوع ما من أنواع داخلية وخارجية مجال الاتصالات فيما يتعلق بعروضها وخصائصها الفريدة ، والتي أصبحت مجتمعة قابلة للتعريف كعلامة تجارية ، والتي نأمل أن نساعد في تنويرها من خلال التكنولوجيا الأخلاقية.

يعد موقع الويب هذا ، كما ترى ، مثالًا على منصة Brandlight - وهنا سنتطور الآن لتطوير علاماتنا التجارية الشريكة ، وربطها بجمهورها حول العالم.

نأمل أن تجد هذا الموقع مورداً ذاتي التفسير ، حيث يمكننا أيضًا مشاركة سنوات عديدة من التبصر وفهم ذوي الخبرة للتكاليف والإمكانات الحقيقية لأي مشروع.

لدينا فريق كامل من المتخصصين التقنيين والإبداعيين ورجال الأعمال هنا للمشاركة وتبادل ثقة الجميع ، في كل مجال نعمل به من خلال مشاركة رحلتنا ودروسنا على طول الطريق.

نحن لا نبيع الأحلام أو نعمل مع أي شخص فقط - نتطلع إلى تقديم قيمة حقيقية وعائدات على الاستثمار وشراكات مجزية متبادلة مع العلامات التجارية الأخلاقية للتجارة الإلكترونية الدولية وموقع الويب المتنامي مجال الاتصالات، بأمان.

إذا كان هذا يبدو وكأنه نوع الفريق الذي تتطلع للعمل معه ، فالرجاء قراءة المزيد حول موقعنا خدمة كاملة للتجارة الإلكترونية عرض…

الحواشي والمراجع

  1. حول Automattic (WordPress.com)[]
  2. 14 إحصائيات مفاجئة حول استخدام وورد[]
  3. 50+ أمثلة بارزة من الماركات الشهيرة للغاية باستخدام وورد[]
  4. 25 حقائق مذهلة عن ووردبريس ستفجر عقلك[]
  5. انتباه جميع المعجبين وورد: هذه الإحصائيات سوف تهب عقلك[]

اترك رد

القائمة الرئيسية

تفضيلات

  • عملة
  • لغة
  • تسليم بلد

About Us

20 years, hundreds of contributors, and millions of transactions in the making...

Reading Time: 10 minutes
About Us

Organisational structure

Many hands make Brandlight work; the Brandlight ecommerce platform and brandlight.org website is an open-source nonprofit organisation, designed and built for ecommerce, organisational development, and information security.

It is based on a vast library of curated and managed open-source website code repositories and systems – as you are seeing running here.

Brandlight is owned by all the developers, designers, system administrators, contributors and content creators that work on it, through their named accreditation with an audit-trail of code committed and content created.

The platform and website is not in itself a company, it is just another website – but it serves all its users as an accountable communications interface between; platform developers, brands and their audiences.

brandlight.org is based on the same Brandlight platform, being used and offered to brands as a method of introducing and communicating the features of the Brandlight platform, and the services and rates of the agencies that work with it.

The founder’s agency business is Agent Design (this website is due to migrate onto the same platform soon), based in Jersey, (in The Channel Islands of Great Britain), and is run and managed by many of the same people that created this website, as a showcase for our work, some of our clients, and offering of capabilities and services to those that might need us.

The Brandlight platform is also available through trusted agency partners, who contribute towards developing, using it for their own websites, and offering it to their own clients – to which agencies are invited contact us to discuss the al-la-carte and 50/50 relationship model..

Objective

Our aim is to provide an enterprise ecommerce, business and organisational website-platform that can function as the primary information management and communication tool for businesses, organisations and teams.

Our target is to provide all the features, and more – that have historically been expected to be limited to large-scale multinational marketplace and advertising platforms, like Amazon, Ebay, Facebook, Instagram and similar – for any organisation that wishes to have a comparable platform for their direct relationship with their users, teams, customers, partners and audiences.

If you can think of it, and it is a logical process or challenge to solve, then we can probably develop the data-structure and processes that you need, to make your website the solution to both unique and common needs.

Strategy

We do this by working with the infinitely larger community of open-source web software developers, invested in the quality of the features, results and their recognition – this proudly open-source-first philosophy means we can by far exceeds in numbers the resources that any single organisation could retain and match with a closed-source and private platform development strategy.

As an example, WordPress.com hosts and serves more pages, and often visitors, than EBay and Amazon (US) [1] – it has more websites on the internet running on its core codebase than any other platform [2] [3] [4]  – and from our choice of working with naturally secure open-source foundations, updated every day, Brandlight has by-far the largest, and we think nicest, community of developers, designers and agencies, serving clients with their own implementations, and extremely high and monitored security standards, from the vast amount of oversight our code has.

By choosing to align ourselves with the largest open-source communities, with a mature codebase, we can start from humble beginnings but already claim to be bigger than many multinational private and public companies, for the development resources and oversight applied to our base platform – and we certainly expect to be more affordable by being inclusive, transparent and efficient by design.

Security and Perpetuity

The platform was envisioned and designed to be donated to all its contributors for safe-keeping by the founder and CEO for design strategy and development, Marcus Quinn, upon launch in 2019, with the belief that ownership of one’s work is the best motivation for its continual evolution, and provides security through mutually beneficial interests.

All contributors have copies of the platform codebase, as well as its secure custody on GitLab.com, making the project secure by design as an open-source platform by being replicated many times around the world, and increasing in reach and maturity all the time.

The platform’s greatest strength and security is that it requires no direct income itself to exist or evolve, due to the income model for funding development being the enabling of the teams and agency partners that use the platform to offer paid setup, implementation, population, management and monitoring services.

In short, Brandlight is now in safe hands of many, many skilled developers and industry veterans, it is designed to be indestructible through its replication with the worldwide network of these many experienced developers – and completely self-funded by its users through the time, skill and energy that it reflects, and the cost-efficient transactions it generates.

Brandlight Services

The team and agency services offered in the Brandlight shop are offered at a globally agreed, and competitive but respectful rate – to ensure that sustainable service pricing gives clients transparency and predictability of budgeting, and ensures budgets are sufficient to ensure the affordability and availability of the highly-skilled levels of support that are necessary to be retained and paid to keep client’s websites running, secure and optimised for efficiency.

Yes, developers and creatives need to put food on the table too, servers need electricity, and we almost all need computers and smartphones it seems nowadays – but we do all this with a model where no single client is paying for the development of the overall platform, and the more clients using the Brandlight platform, the more development is going into it – far beyond the budgets and resources that would be sensible or affordable for any single brand or agency to retain and fund.

Hosting and management is provided by the Brandlight team’s existing infrastructures for their client’s hosting – geo-replicated for the security and high-availability that you would expect from any ecommerce platform.

Brandlight Alternatives

Brandlight does not have any traditional competitors, in that it does not require a significant income itself to exist and evolve, it is simply a codebase and tool to promote and implement Brandlight-based websites by the agencies that use and develop it. It is effectively our library of code, functions and conversations, published on GitLab.com for safe-keeping and transparency.

The closest comparable systems that we study – and aim to better with a more affordable, sustainable and scaleable development model – would be services like the following, in no particular order:

Yup – there’s a lot out there!

It can be a lifetime of research to review them all – and weight up the pros, cons, features, omissions and likely costs – but we’ll get to doing some more detailed comparison pages soon.

The Brandlight difference

What makes us different is that when we say full-managed, we don’t just mean setting you up with a copy, hosting it and giving you logins to start learning how to implement an ecommerce website – we mean we partner as your experienced ecommerce team and an extension of your own.

We use our own platform every day to sell products and service orders too, so we are equally invested in its capabilities, and continually evolving it for time-efficiency and the comprehensive communication needs of our mutual customers.

Data security

You own your data – customer’s own their data – and we simply provide the platform to protect it for you and your customers.

It is really important to us that you have access to all the data you need for a direct brand and consumer relationship – with all the policies, procedures and systems necessary to protect that with respect to both your customer’s and your business’s privacy and security – and can grow your brand-value by growing the offerings, capabilities and relationships that do this, and are reflected in your accounts, reviews and good reputation for doing the right thing in every area possible.

We provide many integration, import and export tools – and many recommendations on what you can do, or should not do, with data and the respect of security & privacy laws, and user expectations.

Ownership

It is a complete myth for anyone to promote that you can, or should, own software or website systems – they are all built upon hundreds and thousands of different software systems and licences – and the code itself only really has usability for the creators and developers of that code.

In this respect there is a subtle and important difference between usage and utility, where we promote the ownership of the utility value, and delegation of the costs of maintaining code to those developers that simply use code to help a client, partner or customer get something done.

We encourage focus creating brand value by directing your attention to securing and owning your brand trademarks, domain names, intellectual property rights, inventions, products, copyrighted creative work, original brand-assets and, most importantly, relationships – which is where the ultimate control and creation of value is anyway.

We do this by removing the distraction and question as to who owns your website – because you do – and you don’t need to own the software used to create it to do that, just like you don’t need to own your word processor but you just need to licence a copy. The brand just has to make sure that funding for hosting, maintenance and support is secure, to ensure the ongoing storage and availability of all that brand value, and the brand property that the website serves to store and organise.

Vendor lock-in

Our objective is to avoid and eliminate vendor lock-in that can typically be designed into a system through limiting access to data or export facilities.

We actively develop the Brandlight systems using standardised data-structures, import and export formats, to enable the release from vendor lock-in from other vendors – we do this by creating import processes from any platform we are migrating from – including scraping websites for structured data where export facilities are not readily provided.

The only reason we want anyone to use or continue with the Brandlight platform is because it provides the greatest possible value for capabilities, reliability and organisation far beyond any other alternative – which is a good kind of lock-in – but only because not all alternatives have the same cost-efficiency and structural design-objectives, and they need to promote higher budgets to match their higher cost-base.

We focus on service pricing-structures that are paid-on-performance, so that there are mutual motivations for growth and efficiency, and with volume-pricing for economies-of-scale generated for both the brand and the service agencies as we grow together.

Support Brandlight

You can do this in several ways:

  • Brands – invite us to create a demo website to showcase what your full-service ecommerce international website can look like, in good-faith that if we can satisfy your expectations then we can work together.
  • Agencies – consider our 50/50 agency partnership model for the promotion and evolution of both our services, and join our GitLab.com repositories if you can develop with us.
  • Sponsors – if you like what you see and want to help it evolve faster and for more people, you can fund designers, developer, content creators and Brandlight champions, and if we’ll promote your ethical support with links, stories and case-studies on your own organisation’s involvement with Brandlight – or defer to you on confidential discretion with private support if you prefer – talk to us.

History

And because it’s nice to know the story, where we came from and how we got here, here’s a brief personal story from the team:

2000 to 2002

Brandlight’s team and experience began when a web designer and web developer first started working together, in the year 2000, for a web development and marketing agency in England, with many well-known international brands, including Coca-Cola, Hasbro, Harry Potter, Toshiba, Sony-Ericsson and more.

At the time we were some of the first people designing, hand-coding and building what later became known as “content management systems”.

This was all years before any of the well-known platforms, frameworks, devices or brands that exist today were even invented – designers has to work with 100kb page size limits, dial-up modems and 800 x 600 pixels on a screen were standard, and developers had to know their coding languages intimately, to hand-code everything and work with significantly less powerful computers.

We’ve been doing what we do since Amazon only sold books and took orders over the telephone, social media was a TV in a bar, and phones had buttons, aerials and a two-week battery life.

2002 to 2006

Over the years we have worked for many, many clients in big businesses, small businesses, government, publishing and notably, ecommerce.

Often, we would take on the projects for building the websites and systems but then find we were needed to help with IT support, accounting, communications systems and everything else that goes into running a business, where the website is integral to the market offering, and its handy to know some “techies” and “creatives” that can fix things and make them look good.

We’re helpful people and always did what we could to support our clients however far beyond our original project briefing and scope – although some expectations were even beyond our ability to solve, as we saw directly how the reliance on strong IT skills has increasingly become an essential part of business, or lack-of quickly became a critical skill and capability shortage.

We learn and evolve – taking on every problem, and turning it into an opportunity to create a valuable and efficient solution – our platform needs are clearer than ever.

Seeing the direct connection between the businesses, and their appetite for technology solutions having such a measurable affect on the likely success of any ecommerce endeavours, we felt we did not want our good website work to be risked by the underperformance of the custodians without sufficient vision for the value that purpose-build systems provides across every area of business.

We also took responsibility for all systems being easier to use, more accessible to the entire team and generally requiring minimal explanation because a good interface is also a good guide.

2004 to 2019

So we setup our own non-competing ecommerce websites, to fully develop and evolve for the needs in every area of ecommerce business.

We are now free to work fast, do everything possible the right way from the beginning, and design into the businesses security through capability, with an incredible team of skills to perfect, protect and evolve the businesses and platform as one.

With great success in growing our own ecommerce businesses, naturally our team and network has grown significantly to the point that now every partner we work with, we become a significant contributor to their own capabilities and presentation to the world, with our complimentary technical and analytical consultancy, for their good – and ours in having great clients.

We feel, through experience, that strong partnerships make it possible for great successes to be shared, and far more significant in collaboration than any one team or company can easily achieve alone.

Over the remaining years, this has all evolved to become the platform, and suite of tools and services, you see here today.

2019 and beyond…

With some patience, perseverance, and vision for how we wanted to create a brand for our platform, that would be an example to the many great brands we partner with, the name Brandlight was born.

Brandlight is an intentional neologism for the word “highlight” and specifically using the term “brand” as an omni-purpose word that can equally apply to people, places, products, businesses and all other types of organisations that rely on some kind of internal and external communications as to their offerings and unique properties, which collectively become identifiable as their brand, for which we hope to help enlighten through ethical technology.

This website is, as you see it – is one example of the Brandlight platform – and here we will now evolve to grow our partner brands, and connect them to their audience around the world.

We hope you find this site a self-explanatory resource, where we can also share many years of insight and an experienced understanding of true costs and potentials for any project.

Our whole team of technical, creative and business specialists are here to share and grow everyone’s confidence, in every area we work with by sharing our journey and lessons along the way.

We don’t sell dreams or work with just anyone – we look to provide true value, returns on investment, and mutually rewarding partnerships with ethical brands for growing international ecommerce and website communications, safely.

If this sounds like the kind of team you’re looking to work with, please do read more about our Full-Service Ecommerce offering…

Footnotes & References

  1. About Automattic (WordPress.com)[]  
  2. 14 Surprising Statistics About WordPress Usage[]  
  3. 50+ Notable Examples of Extremely Famous Brands Using WordPress[]  
  4. 25 Astonishing WordPress Facts That Will Blow Your Mind[]  

Leave a Reply

Main Menu

Preferences

  • Currency
  • Language
  • Delivery Country